الثلاثاء، 16 ديسمبر 2008

بعيد ..؟!


رغم أن ما أكتب يروح عن خاطري و يفرغ ما بداخلي من شحنات مكبوتة
إلا أني ( لازلت أو مازلت ) و انتوا اختاروا الأصح لأنني بليد في النحو و اللغة ..
رغم كل هذا لازلت بعيداً عن ذاتي ، بعيد عن الواقع ، بعيد عن النجاح النسبي ،
بعيد عن أصدقائي و أصحابي ، بعيد عن أهلي ، بعيد كل البعد عن كل ما قد يساعدني
لدي شعور بالبعد في كل لحظة تمر علي ، لست أدري ما أنا ..
من أنا..
لست أرى أقرب من العجز مني
إذاً أنا قريب من العجز بل أنا عاجز عن فعل أي شيء قد يحدث فرق في حياتي .. لماذا ؟
لست أدري !؟ قد أكون من المتخاذلين الفاشلين ..ربما
في هذه اللحظات أكتب حزني و همي و مع كل كلمة أكتبها أحس بارتياح نسبي ..
تتناقض أسطر حياتي دوماً و هذا من أكثر ما يزعجني
رغم هذا أجد أن في تناقضي فائدة قد لا أدركها الأن .. ربما تتمثل بفرصه أو إستراحه !!
ما علاقة الفرص بالراحة ؟ ، الله يحفظكم من الغباء.
قد تمل مما أكتب و قد تمقتني ، و قد ترقص ضحكاً من بهللة قلمي ..
رغم كل ما تتوقعه و تستنتجه عني ..فأنا سعيد بكتابة سخافاتي و سلبياتي .. لماذا ؟؟

لست أدري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق